أخر الاخبار

افضل برامج تنزيل التطبيقات Aurora Store

افضل برامج تنزيل التطبيقات Aurora Store لعام 2022

تحميل بديل جوجل بلاي 2022 تنزيل برنامج Aurora Store احد افضل برامج تنزيل التطبيقات ويعتبر أفضل تطبيق بديل متجر بلاي للاندرويد آخر إصدار برابط مباشر و من مديا فاير على الاندرويد.

تحميل بديل جوجل بلاي 2021 تنزيل تطبيق Aurora Store آخر إصدار للاندرويد


ان كنت تعاني من مشاكل مع جوجل بلاي او انه يتعذر عليك تحميل بعض التطبيقات المتواجدة هناك نظرا لانها قد تكون محظورة في بلدك او حتى انه لا تستطيع تسجيل الدخول فلا داعي للقلق بعد الان اذ يوجد الكثير من بدائل جوجل بلاي.

في العديد من الدول و غالبا الدول العربية نجد ان متجر جوجل بلاي يقوم بحظر بعض التطبيقات اذ لا يمكنك القيام بتنزيلها او حتى انه توجد الكثير من التطبيقات المفيدة و لكن يمنعها جوجل بلاي نظرا لانها تكون مخالفة لسياسات جوجل.

و بالتالي فانه من الضروري ان يكون عندك متجر اخر تعتمد عليه عندما تجد مشاكل مع جوجل بلاي حتى يتسنى لك تنزيل اي تطيق يخطر في بالك لذلك فاننا في هذا المقال سنتطرق الى واحد من افضل و اقوى بدائل جوجل بلاي الاحترافية و المميزة.

ما هو تطبيق Aurora Store للاندرويد

Aurora Store هو متجر تطبيقات اندرويد مليئ بنفس الخصائص و المميزات المتوفرة على جوجل بلاي بل انه يعد بديل رائع لمتجر جوجل بلاي نظرا لتوفر العديد من المميزات التي قد لا تجدها في سوق جوجل بلاي اضافة الى انه بسيط و سهل التنزيل.

من مميزات تطبيق Aurora Store التي تفوق جوجل بلاي انه يتيح لك تنزيل الملفات بصيغة apk كما انه لا يفرق بين دولة و اخرى فنفس التطبيقات التي تظهر لك في امريكا ستظهر لك في السودان او اي دولة اخرى مهما كانت سواء عربية او اجنبية

يعاني الكثير من الافراد من مشكلة حظر التطبيقات في منطقتهم لذلك فانه يتوجب عليهم البحث عن بديل متجر جوجل بلاي كما ان البعض يرغب في ايقاف و استئناف التحميل لاحقا او حتى تنزيل الملفات بصيغة apk لذلك فان متجر Aurora Store يعد خيارا رائعا لك.

مميزات برنامج Aurora Store للأندرويد

  1. من افضل بدائل متجر جوجل بلاي
  2. تطبيق سهل الاستخدام و ذو حجم صغير
  3. امكانية تنزيل التطبيقات المفيدة الغير موجودة في جوجل بلاي
  4. يوفر هذا المتجر امكانية تنزيل الملفات بصيغة apk
  5. ستجد هناك نفس خصائص جوجل بلاي و اكثر
  6. تطبيق رائع لا يفرق بين دولة او اخرى و لن تجد اي برنامج محظور في بلدك هناك
  7. تطبيق داعم للغة العربية
  8. تنزيل اي اصدار من التطبيق الذي تريد حتى الاصدارات القديمة
  9. يمكنك ان تمنع التطبيقات المنزلة من اجراء تحديثاث تلقائية
  10. و المزيد من المميزات ستجدها عند تنزيل البرنامج

معلومات حول تطبيق Aurora Store للاندرويد

الإسم Aurora Store
الحجم 5,57 ميغابايت
النوع بدائل جوجل بلاي
اللغة العربية و لغات اخرى
نظام التشغيل أندرويد

تنزيل تطبيق Aurora Store آخر إصدار للاندرويد


كان هذا شرح موجز لكيفية تحميل aurora store مع روابط التحيمل المباشر وهو من افضل برامج تنزيل التطبيقات للاندرويد نتمنى اننا قدمنا ما هو مفيد لكم ونطلب منكم ان تتابعونا على اليوتيوب.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-