أخر الاخبار

شرح كيفية تحميل بلاي ليست من اليوتيوب كاملة بسهولة للاندرويد

كيفية تحميل بلاي ليست من اليوتيوب كاملة مع روابط التطبيقات

شرح طريقة و كيفية تحميل بلاي ليست من اليوتيوب كاملة دفعة واحدة من اليوتيوب. حيث يمكن تحميل الفيديوهات بعدة صيغ mp4 و mp3  للاندرويد من خلال استخدام برنامج سهل وبسيط للغاية.

ويمكنك عزيزي القارئ من خلال نقرة زر واحدة تنزيل قوائم التشغيل من اليوتيوب من دون الحاجة الى القلق من نسيان احد الفيدوهات او تكرارها.

ويمكنك الحصول على  تطبيق تنزيل بلاي ليست من اليوتيوب على الموبايل من خلال الانتقال الى الرابط التالي تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم للموبايل APK مجانا للاندرويد.

 وليس عليك الا ان تتابع معنا قراءة ان كنت تريد معرفة ميزات البرنامج ومن ثم تحميله على جوالك والبدء بتحميل التطبيقات.


شرح كيفية تحميل قائمة تشغيل بلاي ليست من اليوتيوب بسهولة للاندرويد

في العديد من الأحيان من الممكن ان تجد كورسا أو دروة تعليمية او اي بلاي ليست او قائمة تشغيل على اليوتيوب فتنال إعجابك و ترغب في تنزيلها على هاتفك , غير أن موقع او تطبيق اليوتيوب لا يتيح لنا إمكانية تنزيل قوائم التشغيل و حفظها دون اتصال بالانترنت لذلك فإننا في هذا المقال سنتطرق سوية لكيفية تنزيل اي قائمة تشغيل بسهولة على هاتفك الاندرويد .

كيفية تحميل بلاي ليست من اليوتيوب كاملة على هاتفك

إن كنت تود تنزيل قوائم التشغيل من موقع اليوتيوب فإن الامر يس بالسهولة غير انه و للعلم فإنه لا يوجد أي خيار على اليوتيوب سيمكنك من تنزيل قوائم التشغيل من هناك و لكن الامر سهل للغاية و سنتطرق في هذا الموضوع لكيف تقوم بتنزيل اي قائمة تشغيل اعجبتك اثناء تصفحك تطبيق اليوتيوب بسهولة كبيرة للاندرويد

برنامج تنزيل بلاي ليست من اليوتيوب كاملة

لفعل هذا فإنه من الضروري تنزيل برنامج يقوم بهذا , غير أنه لا داعي للقلق فلن تضطر لتغيير ذلك البرنامج بتطبيق اليوتيوب فقط عندما تجد قائمة تشغيل تود تنزيلها دفعة واحدة اثناء تصفحك لتطبيق اليوتيوب ستقوم بمشاركتها علبر التطبيق و تنزيلها بسهولة.

و لفعل هذا فإننا سنلجئ لواحد من اشهر تطبيقات تنزيل الفيديوهات انه برنامج فيدميت الغني عن التعريف و الذي يتيح لك تنزيل اي فيديو من اليوتيوب و مواقع أخرى مع امكانية ايقاف التنزيل و إستئنافه لاحقا.

يمكنك الدخول لمقالة تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم للموبايل APK مجانا للاندرويد هناك عليك القيام بتنزيل البرنامج اد ستجد رابطه المباشر قم بتحميله بعدها قم بالرجوع لهذا المقال للتابع خطوات تنزيل بلاي ليست بسهولة عبر هذا التطبيق.

كيفية تنزيل قوائم تشغيل دفعة واحدة مجانا بسهولة من اليوتيوب للاندرويد

و الآن لتقوم بتحميل البلاي ليست الذي أعجبك تابع الخطوات التالية بحذافيرها و للعلم فالامر سهل للغاية فقط ركز قليلا :

  1. أولا : بعدما تقوم بتنزيل تطبيق فيديمت و تثبيته قم بالدخول لتطبيق اليوتيوب
  2. ثانيا : توجه لقائمة التشغيل المراد تنزيلها
  3. ثالثا : قم بالضغط عى زر المشاركة و إختر تطبيق vidmate
  4. رابعا : سينقلك لتطبيق فيدمات و ستجد قائمة التشغيل قد اصبحت هناك
  5. خامسا : اضغط على زر التنزيل الاحمر الذي ستجده قد ظهر في تطبيق فيدمات
  6. سادسا : ستجد أن برنامج فيدمات قد حدد لك كل فيديوهات القائمة اختر ما تريد ازالته و اضغط على تم
  7. سابعا : اختر جودة الفيديو ام هل تريده على شكل ملف صوتي
  8. ثامنا : اضغط على زر التنزيل و سيبدأ تحميل الفيديوهات
  9. تاسعا : بعد انتهاء التنزيل توجه لبرنامج الفيديوهات الخاصة بهاتفك
  10. عاشرا و أخيرا : تهانينا عليك نرجو ان يكون الشرح مفهوما
و في الختام فقد كانت هذه هي طريقة تحميل قائمة تشغيل او بلايست من اليوتيوب بسهولة للاندرويد فباختصار فانني ارى ان تطبيق فيديمت هو افضل خيار لتنزيل قوائم التشغيل بأفضل و اسهل طريقة و بشكل مجاني مع عدد الفيديوهات التي تريد فيمكنك تنزيلها دفعة واحدة على موبايلك الان




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-