أخر الاخبار

تحميل برنامج لفك الضغط للاندرويد 2022 rar و zip

طريقة تحميل برنامج لفك الضغط للاندرويد بمختلف الصيغ rar و zip

قبل الحديث عن تحميل برنامج لفك الضغط للاندرويد 2022 و شرح كيفية فتح الملفات المضغوطة على الاندرويد يجب ان نعلم اهمية برامج فك ضغط الملفات بالنسبة للاندرويد وبقية انواع الجوالات. 
حيث يعتمد اغلب مستخدمي الجوالات على برنامج لفك الضغط للاندرويد لحل مشكلة صيغ الملفات المضغوطة التي لا يمكن لمدير ملفات الجوالات الاساسية فتحها مثل rar و zip.

وتعتبر تطبيقات فك ضغط الملفات هامة جدا في كل جهاز اندرويد حيث توجد تطبيقات اندرويد مدفوعة لهذه الغاية لكننا سوف نقدم اليوم تطبيق مجاني ورائع للغاية كل ما عليك هو تحميله وبدء استخدامه.
حيث يقوم برنامج فك الضغط هذا بامكانية قراءة هذه الملفات ومن ثم استخراج ما يلزم منها.
وبسبب كثرة الطلب على افضل برنامج فك ضغط ملفات للاندرويد قمنا بالبحث عن افضل الخيارات ومن ثم تقديمها لكم بشكل مجاني ومبسط وبرابط تحميل مباشر.

كيف افك الضغط عن ملف ZIP للاندرويد ؟

يمكن الاجابة بكل سهولة على هذا السؤال حيث يكمن الحل في تحميل تطبيق Rar For Android وهو افضل برنامج لفك ضغط الملفات zip مجانا حيث يمكن تحميله بكل سهولة من الرابط في الاسفل على مختلف جوالات الاندرويد.

تحميل تطبيق Rar For Android افضل برنامج لفك ضغط الملفات

نعرف انه في نظام التشغيل ويندوز يعد فتح و فك ضغط الملفات امرا يسيرا و يتم ذلك بهسولة عن طريق برنامج winar الشهير والغني عن التعريف, لكن ماذا عن النظام الاندرويد ؟

في الحقيقة كان في السابق فك ضغط الملفات على الاندرويد متعبا للغاية حيث ان التطبيقات التي كانت تدعم هذه الميزة كانت غير واضحة وصعبة التعامل نوعا ما بالنسبة للمستخدم الذي ليس له خبرة كافية في برامج اجهزة الاندرويد.

لكن مع التطبيق الذي سوف نشرح لك ميزاته فيما يلي فيمكن فك ضغط الملفات وبشكل سهل جدا حيث لا يختلف الامر كثيرا عن استخراج الملفات المضغوطة على الكمبيوتر و ذلك عن طريق تنزيل برنامج Rar افضل برنامج لانشاء و فتح الملفات المضغوطة بسهولة للاندرويد.

ما هو تطبيق Rar For Android ولماذا يعتبر افضل برنامج فك الضغط الملفات للاندرويد 2022 ؟

هو نفس برنامج الضغط المجاني الموجود على الكمبيوتر ذو الشهرة الواسعة الذي لا يستطيع احد الاستغناء عنه , وهذه هي نسخته على أجهزة الأندرويد و هو يدعم العديد من انواع الملفات مثل ZIP و ZIPX بضغط BZIP2 و LZMA و PPMd و XZ

يمتاز برنامج رار للاندرويد بسرعته وسهولته اضافة لحجمه الصغير كما انه يعد مدير ملفات مناسب سيمكنك من فتح الملفات المضغوطة , فهو تطبيق سيكون من الصعب الاستغناء عنه

اضافة لامكانية فتح برنامج rar للعديد من صيغ الملفات المضغوطة فهو قادر كذلك على انشائها بصيغة إنشاء ملفات RAR و ZIP وتفريغ ملفات RAR و ZIP و TAR و GZ و BZ2 و XZ و 7z و ISO و ARJ


مميزات برنامج Rar For Android لانشاء وفتح الملفات المضغوطة آخر إصدار للأندرويد

يقوم الكثيرين بتحميل برنامج فك الضغط الملفات للاندرويد الذي قمنا باختياره خصيصا لكم لانه حقا رائع للغاية وفيه من الميزات التي لن تجدها في اي برنامج او تطبيق اخر واليك اهما:
  1. برنامج مجاني
  2. سهل الاستخدام
  3. نفس برنامج الكمبيوتروبالتالي لن تجد صعوبة لفهم كيفية عمل التطبيق وكذلك سوف توفر على نفسك الوقت والجهد
  4. برنامج يمكنك من انشاء الملفات المغوطة
  5. يمكنه العمل كمدير ملفات في نفس الوقت
  6. به اداة نسخ احتياطي
  7. يمكنك حماية الملفات بكلمة سر
  8. فتح الملفات بصيغ متعددة
  9. انشاء الملفات المضغوطة بصيغ متعددة
  10. افضل تطبيق لفتح الملفات المضغوطة

معلومات حول تطبيق Rar For Android افضل برنامج فك الضغط الملفات للاندرويد

الإسم Rar For Android
الحجم 3 ميغابايت
النوع ادوات مساعدة
اللغة الانجليزية ولغات اخرى
نظام التشغيل أندرويد

تحميل تطبيق Rar For Android افضل برنامج لفك ضغط الملفات


هذا كان شرح كيفية فتح الملفات المضغوطة على الاندرويد مع رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل برنامج لفك الضغط للاندرويد 2022 وهو فعلا تطبيق رائع ويستخدمه الملايين ولا تنسى الاشتراك في مدونه محيط المعرفة و في قناتنا على اليوتيوب.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-