أخر الاخبار

تصميم إنترو لقناتك على اليوتيوب ببرنامج فيلمورا

تصميم إنترو لقناتك على اليوتيوب عبر برنامج فيلمورا filmora

قبل شرح كيفية و طريقة تصميم إنترو احترافي لقناتك على اليوتيوب  بسهولة عبر برنامج فيلمورا الاصدار الاخير خطوة بخطوة و تحميل مقدمة فيديو جاهزة و تعديلها عبر برنامج filmora.
يجب ان نتحدث قليل عن تصميم مقدمة فيدوهات اليوتيوب والتي هي عبارة جزء من فيديو لا يتجاوز طوله عادة 10 ثوان كحد اقصى واما للحصول على افضل اداء لمقدمة فيديو فيجب ان يترواح طول هذا الجزء بين 5 الى 7 ثواني.

و كشرح مختصر جدا لعملية تصميم إنترو والغاية منه قمنا بتلخيص كل ذلك في عدة اسطر ومن ثم شرح اكثر شامل لبرنامج فيلمورا وكيفية تصميم مقمة فيديو.

تلخيص شرح تصميم إنترو لقناتك على اليوتيوب

  • من اهمية هذا الجزء القصير انه  يعتبر حاسم في جذب المزيد من المشاهدات وكذلك في تعريف القناة للناس بشكل مباشر.
  • في خلال هذه الثواني المعدودة التي تسبق اي فيديو في قناتك يجب ان تضع اهم المعلومات التي تريد تقديمها في الفيديو الاساسي وفي بعض الاحيان يتم وضع معلومات عن منشئ المحتوى او عن القناة او الشركة.
  •  في مقدمة الفيديو ( او ما يسمى بالانترو في اوساط منشئي المحتوى ) يجب ان تشد انتباه المشاهد و كذلك تثير انتباهه من اجل ان يقرر مشاهدة محتواك. وذلك من خلال اختيار اهم المعلومات او وضع صور او حتى من خلال استخدام موسيقى مشوقة وجذابة.

كما لاحظنا في التخليص السابق لتصميم إنترو او بعبارة اخرى تصميم مقدمة فيديو انه جزء حيوي في قنوات اليوتيوب ويتغير بحسب الغاية من تصميمه وكذلك بحسب المحتوى الذي يتم تقديمه.

ولان برنامج فيلمورا يعتبر من برامج المونتاج الهامة بالنسبة لليوتيوبرز المبتدئين حيث يمكن من خلاله انشاء فيديوهات احترافية ومونتاجها وخاصة فيديوهات الانترو.

و لتصميم مقدمة فيديو و عمل انترو على فيلمورا فان الامر سهل للغاية فكل ما عليك فعله هو متابعة الشرح للنهاية.

وكنا قد تحدثنا في مقالة سابقة عن كيفية ازالة الصوت من الفيديوهات ولذلك يمكنك ايضا الاستفادة من اي فيديو يعجبك في مجال انشاء وتصميم مقدمة فيديو ولكن يجب قبل كل شيء التأكد من حقوق الملكية الفكرية.

شرح كيفية تصميم مقدمة فيديو انترو احترافي لقناتك على اليوتيوب عبر برنامج فيلمورا filmora

إن كنت صاحب قناة على اليوتيوب او انك منشئ محتوى مرئي فانه من الضروري تصميم إنترو لقناتك و تجهيز مقدمة فيديو مميزة تعطي قناتك صورة لا تنسى من قبل مشاهديك.

لذلك فإننا في هذا المقال سنتعرف خطوة بخطوة طريقة تصميم انترو احترافي باستخدام برنامج فيلمورا 10 او 9 .

كما انصح كل اصحاب قنوات اليوتيوب متابعة الفيديوهات التي في الاسفل والتي تتضمن دروس سهلة وبسيطة في مجال تصميم الصور وتعديل الصور وكذلك مونتاج الفيديوهات وغير ذلك من المهارات الهامة.

شرح كيفية عمل و تصميم إنترو احترافي على برنامج فيلمورا

لكي تقوم بتعديل الانترو الذي سنتعرف عليه في هذا المقال الامر سهل للغاية و يقتصر على بضعة خطوات سهلة جدا فاول شيئ يجب عليك القيام به هو ان تكون قد سبق و نزلت برنامج فيلمورا على جهازك ثم تقوم بتحميل الملف او القالب الصغير الذي ستجد رابطه في اسفل هذا المقال .

شرح كيفية عمل و صنع انترو احترافي على برنامج فيلمورا 1

بعدما تقوم بتنزيل الملف المذكور قم بالضغط عليه مرتين ليتم فتحه على برنامج فيلمورا و بعدما يتم القتح اضغط على النص و قم بتعديله ثم اضغط على اوك كما يظهر في الصورة اسفله .

شرح كيفية عمل و صنع انترو احترافي على برنامج فيلمورا

بعد القيام بتعديل النص كما شاء كل ما عليك فعله هو الضغط على export حتى يتسنى لك حفظ ملف الفيديو في كمبيوترك

تصميم انترو

و بعدما تقوم بتسيمة الملف و اختيار مكان حفظ الفيديو عليك بالضغط على export لتبدئ عملية الحفظ في الجهاز (انظر الصورة اسفله).

شرح كيفية عمل و صنع انترو احترافي على برنامج فيلمورا

و الان كل ما بقي لك هو تشغيل الفيديو و مبروك عليك الانترو

شرح كيفية عمل و صنع انترو احترافي على برنامج فيلمورا

و كما رايت فهذه هي طريقة عمل انترو احترافي على برنامج فليمورا فالامر غاية في السهولة و يمكن لاي احد تصميم انترو غير انه ان راودتك اي مشكلة فتابع القراءة

و في الختام فقد كان هذا هو شرح تصميم إنترو وطريقة عمل مقدمة فيديو احترافية على برنامج فيلمورا الاصدار الاخير الذي يتيح تصميم انترو بسهولة دون الحاجة للبرامج الكبيرة والتي تتطلب مواصفات عالية لتشغيلها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-